الإثنين، 3 أكتوبر 2022 02:19 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بعد أخر صورة لها

بوابة المصريين

نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز، صورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالم الشهير "إنستجرام".

وأيضا نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صور تجمعها مع بعض الفنانين من خلال خاصيه الاستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ظهرت ياسمين عبد العزيز في صورة بإطلالة متألقة من داخل سيارتها، وحصلت على إعجاب الآلاف من متابعيها، وعلق زوجها الفنان أحمد العوضي بقلوب ليظهر أعجابه بالصورة.

وعلق الكثير من متابعين ياسمين عبد العزيز على السوشيال ميديا ومن بينهم النجمة نادية الجندي «القمر طلع.. ما شاء الله على جمالك.. الله يحميكي ويحفظك يا قلبي».

تخلصت ياسمين عبد العزيز من وزنها الزائد بشكل سريع، وكشفت أن سبب خسارة وزنها هي أنها تتناول الفاكهة والأسماك وكميات كبيرة من المياه بينما تقلل من الدهون والوجبات السريعة وتمارس رياضة السباحة التي تعمل على تقوية عضلاتها وشد البطن وتساعدها هذه الرياضة على التخلص من وزنها الزائد، كما أنها تذهب إلى الجيم باستمرار.

تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز لمسلسل جديد لها مع الفنان أحمد العوضي وهذا ما أعلنه الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك حيث نشر وقال “ في رمضان ٢٠٢٣ وحش الكون والخديوي راجعين بمسلسل جديد ان شاء الله يليق بالجمهور الغالي، تأليف ناصر عبر الرحمن، إخراج مصطفي فكري، إنتاج سينرجي ( تامر مرسي).

a269962fe142.jpg
ca538c343179.jpg
e89666feb714.jpg
ياسمين عبد العزيز إطلالة ياسمين عبد العزيز الفنانة ياسمين عبد العزيز

الفن والثقافة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج