السبت، 27 أبريل 2024 04:31 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

شاهد.. ظهور صادم للفنانة غادة عبد الرازق بعد طلاقها الـ 12

بوابة المصريين

فاجأت روتانا القزاز، ابنة النجمة غادة عبد الرازاق الجمهور بنشر صورة برفقة والدتها وأصدقائهما وذلك من خلال “خاصية الاستوري” عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام".

وظهرت غادة عبد الرازاق في الصورة وهي تتناول الغداء في أحد الأماكن العامة برفقة ابنتها روتانا وأصدقائها وظهر عليها البهجة والسرور وذلك بعد إعلانها الانفصال مؤخرًا عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا.

وقالت الفنانة غادة عبد الرازاق إن انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا حدث بهدوء وتحضر، فيما رفضت الإفصاح عن أسباب انفصالهما بعد زواجهما الذي استمر نحو عامين ونصف.

وتزوجت غادة عبد الرازق، من هيثم زنيتا عام 2020، أثناء تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، حيث قدم لها "الشبكة" داخل موقع التصوير، وشهد مخرج المسلسل محمد بكير والمؤلف إياد إبراهيم على عقد الزواج.

وبإنهاء الفنانة غادة عبد الرازق أمس زيجتها من هيثم زنيتا، تكون قد بلغ عدد مرات طلاقها 12 مرة، وهو ما يعتبر رقمًا قياسيًا في حياة معظم السيدات.

وكانت غادة عبد الرازق، أعلنت في لقاء تلفزيوني أنها تزوجت 11 مرة من قبل، وأن أول زيجة لها كانت من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، والذي تزوجته وهي في السابعة عشرة من عمرها، واستمر الزواج لأكثر من سبع سنوات، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، فيما كانت الزيجة الثانية من رجل أعمال مصري يُقيم في بورسعيد، ولم تستمر طويلًا، بسبب فارق السن بينهما.

ومن زيجات غادة عبد الرازق المعروفة المحامي حلمي سرحان، والمنتج وليد التابعي.

0404fa8aeb81.jpg
غادة عبد الرازق طلاق غادة عبد الرازق غادة عبدالرازق روتانا هيثم زنيتا

الفن والثقافة

آخر الأخبار