الأحد، 12 يوليو 2020 08:52 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

أمانات حزب ”المصريين”: فشل مخطط الإخوان للنيل من الجيش الأبيض أصابهم بالجنون

بوابة المصريين

أشادت جميع أمانات وأعضاء حزب "المصريين"، في بيان لها بجهود جيش مصر الأبيض من أطباء وهيئة تمريض وكافة العاملين في المنظومة الطبية، أمام وباء فيروس كورونا المستجد، مؤكدين أن الجيش الطبي تصدى بكل شجاعة للفيروس وقدم وما زال يُقدم الكثير من أجل إنقاذ حياتنا.

من جانبه قال وليد حمزة بشتو، مساعد رئيس حزب "المصريين"، إن جيش مصر الأبيض يعمل ليل نهار لحماياتنا وحماية أسرنا ومساعدتنا بكل ما أوتوا من قوة في التصدي لهذا الوباء القاتل الذي يحتاج إلى تكات ومساندة الجميع.

وأضاف "بشتو"، أنه يجب تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لجنود جيش مصر الطبي والعمل على رفع روحهم المعنوية حتى يستكملوا مسيرتهم التي بدأوها والمليئة بالتضحيات من أجل مصر وشعبها العظيم، مشيرًا إلى أن محاولات جماعة الإخوان الإرهابية للنيل من الأطباء وخفض روحهم المعنوية لن تنجح لأن الدولة المصرية على قلب رجل واحد في جميع الأوقات وخاصة الشدائد.

وقال الدكتور شريف مسلم، رئيس لجنة المتابعة بالحزب، إننا جميعا ندعم ونُساند جنود جيش مصر الأبيض الأوفياء الذي يضربون أروع الأمثلة في التضحية وتقديم الخدمات الجليلة لشعب مصر العظيم، في مواجهة فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أن جنود جيش مصر الأبيض مثلهم مثل الجنود الذين يواجهون الإرهاب على الحدود، لأنهم يضحون بأرواحهم بطيب خاطر في معركة هدفها حماية الوطن والبلاد.

وبدوره طالب حسام عبدالسميع، أمين عام حزب "المصريين" بمحافظة بني سويف، جنود جيش مصر الأبيض بعدم الاستماع لأصوات الفتنة والشائعات التي تقودها اللجان التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماع والسوشيال ميديا والتي تستهدف ضرب الروح المعنوية للجيش الأبيض الذي صمد أمام هذا الوباء وضحى بالغالي والنفيس من أجل الوطن.

وقال عماد على سليمان أمين عام حزب "المصريين" بسوهاج، إن جماعة الإخوان المارقة بما تبثه من سموم ودعوات لاستقالة الأطباء ما هو إلا مخطط خبيث يستهدف بث الفرقة بين الأطقم الطبية ومؤسسات الدولة من جهة والمواطنين من جهة أخرى، موضحًا أن الشعب المصري يكن كل احترام وتقدير للأطقم الطبية في جميع انحاء الجمهورية التي تعمل من أجل الصالح العام للدولة المصرية وشعبها العظيم.

من جانبه أكد الدكتور خالد الشاذلي، أمين عام الحزب بالشرقية، أن جيش مصر الأبيض كان على قدر المسئولية التي وكلت إليه ولم يهرب من ساحة المعركة كما يروج جماعة الشر والظلام والفتنة، مشيدًا بوعي الأطباء وتجاهلهم للأزمة التي أثارتها لجان جماعة الإخوان الإرهابية والتي تستهدف الفرقة بين طوائف وفئات الشعب المصري.

وأوضح أن فشل مخططات جماعات الإخوان الإرهابية للنيل من أطباء مصر وتحريضهم على الاستقالة تسبب في إصابتهم بالجنون، مؤكدًا أن جنود الجيش الأبيض لا يقلون أهمية عن أبطال الجيش والشرطة لأنهم يقدمون أرواحهم بطيب خاطر فداءً للدولة المصرية.

وأكد جميع أعضاء وأمانات الحزب، في نهاية البيان، على أن الدولة المصرية في أمس الحاجة خلال الوقت الحالي إلى تضافر الجهود وتعاون ومساندة وتكاتف الجميع لعبور هذه المحنة بخير وسلام، كما أكدوا على دعم ومساندة الأطباء والوقوف خلف الدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية فيما يرونه مناسبًا لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

أخبار الحزب

أورانج
أورانج