الإثنين، 20 مايو 2024 08:44 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الاقتصاد

البريد تطلق حساب استثماري بفائدة 16% سنوية

البريد
البريد

أعلنت الهيئة القومية للبريد المصرية عن إطلاق حساب استثماري جديد يهدف إلى تلبية احتياجات العملاء المصرفية بفوائد يومية تراكمية بنسبة عائد تصل إلى 16٪ سنويًا.

والحساب الجديد عبارة عن سحاب جاري جديد لشلخصيات الطبيعية ويتم احتساب واضافة العائد يوميا ويمكن للعميل سحب العائد يوميا أو الاحتفاظ به كرصيد بالحساب بمعدل عائد 16% سنوياً.

يأتي هذا الحساب الجديد في إطار جهود البريد المصري لتقديم منتجات مالية مبتكرة ومجزية لعملائه، ويعتبر استجابة مباشرة لاحتياجات المستثمرين من الافراد والعملاء الذين يسعون إلى تحقيق عوائد مجزية على استثماراتهم.

يتيح الحساب الجديد للعملاء الاستمتاع بفوائد يومية تراكمية، مع إمكانية السحب المرنة والمريحة للأموال. وتعد نسبة العائد السنوي المقدرة بنسبة 16٪ جاذبة للهم الذين يبحثون عن فرص استثمارية آمنة ومجزية.

يمكن للعملاء الاشتراك في الحساب الجديد عبر فروع البريد المصري أو منصاته الرقمية المتاحة عبر الإنترنت، وسيكون الحساب متاحًا للفترة الزمنية المحددة من خلال خدمات البريد المصري.

ويعد إطلاق هذا الحساب الجديد خطوة إيجابية في تعزيز الخدمات المصرفية والاستثمارية في مصر، ويعكس التزام البريد المصري بتقديم الحلول المالية الابتكارية لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق تطلعاتهم في الاستثمار والتوفير.

الاستثمار البريد الانترنت

الاقتصاد