الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 09:00 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

”بوسي” عن اتهامها بعقوق والدها: أبويا ساب البيت وأنا في بطن أمى

بوابة المصريين

عبرت المطربة بوسى عن حزنها عندما اتهمها الناس بأنها ابنة عاقة، مضيفة: «حطوا نفسكو مكاني أنا والدي ساب البيت وأنا في بطن أمي».

وقالت المطربة بوسى، خلال حلقة برنامج «معكم»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، إنها دائمًا تقول الحمد لله حينما تتعرض لأي أزمة أو مشكلة ما، لكى تكون قريبة من الله سبحانه وتعالى.

ولفتت إلى أنها هربت خارج مصر وتركت ابنها لمدة 10 أشهر قبل عيد ميلاده بيوم واحد يوم 30 /8 العام الماضى، موضحة أنها مرت بأسوأ حالة لا يمكن لرجل أن يتحملها، أولها عيد الأم ولم تكن بجوار ابنها، وأنها كانت في محنة ويعد اختبارًا لها.

وتابعت بوسى أنها ليس لها أصدقاء مقربين رغم أن حولها العديد من المعارف من الوسط الفنى، ولكنها كانت تنتظر أن يسأل أحد عن ابنها في فترة غيابها.

وعن مشكلة الشيكات وصدور العديد من الأحكام ضد بوسى من طليقها، أوضحت بوسى أن هذا الأمر أثر عليها وعلى عملها، وحينما حلت أمر الشيكات وهى خارج مصر ظهرت مشكلة انتشار فيروس كورونا، ما منعها من الرجوع لمصر حتى تم فتح الطيران مرة أخرى وعادت لمصر.

وكشفت الفنانة بوسي أنها مرت بفترة سيئة خلال الـ10 أشهر التي هربت فيها خارج مصر خوفًا من الملاحقة القضائية التي كانت تعاني منها بسبب طليقها.

وقالت بوسي إنها كانت وحيدة في غربتها ولم يطمئن عليها أحد، ولم تستطع حضور عيد ميلاد ابنها الذي كان يتصل بها ويقول: «إنتي فين يا بوسي مش معايا ليه»؟.

وأوضحت أنها لم تجد من يساندها في هذه الأزمة سوى عدد قليل، خاصة أنها لا تفكر في نفسها ولكن ابنها ياسين الصغير لم يسأل عليه أي شخص في هذه المحنة وهو وحيد وبعيد عنها، فهي كما صرحت ليس لديها أصدقاء ولكن أيضًا أهلها لم يفكروا فيه.

بوسي معكم منى الشاذلى منى الشاذلى المطربه بوسى بوابه المصريين

الفن والثقافة

أورانج
أورانج