الثلاثاء، 1 ديسمبر 2020 03:39 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

تقارير ومتابعات

”المتحدة للإعلام” توجه صفعة من العيار الثقيل إلى قنوات الجماعة الإرهابية

بوابة المصريين

ينطقون كذبًا بارعون في الخيانة بامتياز، لم يخفوا كرههم الدفين لوطنهم ولا تحالفهم مع الشيطان من أجل الدولار، إنهم (إعلاميو أهل الشر) عبيد المال مرتزقة جماعة الإخوان الإرهابية الناطقين باللهجة المصرية، فمنذ عام 2013 أطلقهم أعداء الإنسانية في دويلة قطر وتركيا من أجل ضرب استقرار الدولة المصرية الماضية في طريق التنمية والسلام لكل شعوب المنطقة.

ويأبي أهل الشر من خلال أبواقهم الإرهابية أن تنفض مصر غبار عقود من الانهيار في كل شئ، فيسعون ليل نهار من أجل بث الشائعات ومحاولة التشكيك في إنجازات الدولة، إلا أن المصريين فهموا ووعوا الدرس جيدًا وأصبحت هذه الأبواق والمنصات ـ التي لا تنطق إلا الكذب والزور ومحاولة تشويه حجم الإنجازات التاريخية التي أنارت وجه مصر خلال السنوات الماضية، من أجل إرضاء تميم وأردوغان ـ مجرد تسلية لهم وأضحوكة يومية يفرغون بها عناء اليوم.

ومن هذا المنطلق، وجهت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بقيادة تامر مرسي، صفعة قوية من العيار الثقيل إلى قنوات الجماعة الإرهابية التي تبث وتمول من دويلة قطر وتركيا، بعد إرسالها فيديو من إنتاجها على أنه مظاهرة بمنطقة نزلة السمان في محافظة الجيزة، فضحت من خلاله كذب وتدليس أبواق أهل الشر بحق الدولة المصرية.

وفضح الإعلامي خالد صلاح، خلال حلقة استثنائية على قناة "إكسترا نيوز"، قنوات الإخوان الإرهابية، وعرض كواليس مظاهرات نزلة السمان، والتي أنتجتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقيادة تامر مرسى، فى أحد استوديوهاتها، وأرسلتها للجزيرة والقنوات الإرهابية مثل مكملين ورصد والشرق، والتى أبتلعت الطعم وأذاعتها باعتبارها مظاهرات حقيقية.

وأكد خالد صلاح، أن هذا الفيديو إهداء من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتقول لكم: "نشكركم على حسن تعاونكم".

ورصد "الفيديو"، جمع عدد من المواطنين للهتاف ضد الدولة المصرية، وهتافات مسيئة للجيش المصري، أشبه بإخراج الأعمال السينمائية.

وسخر خالد صلاح ويوسف الحسيني، من الفيديو، قائلين: "أرحل.. أرحل.. مين لسه مقالش"، فيما قال خالد صلاح إن تلك المظاهرات مفبركة من الدرجة الأولى، موضحًا أن هذا الفيديو إهداء من الشركة المتحدة الإعلامية للجماعات الإرهابية: "نشكركم على حسن تعاونكم معنا".

وتابع صلاح: "ولا واحد كلف نفسه بشلن للاستفسار عن حقيقة الفيديو"، ساخرين من تغريدة تامر علي، الذي أعلن أنه شارك في تلك المظاهرات، رغم أنها كانت مشهدََا تمثيليََا، لكن تداولته قنوات الاخوان "الشرق ومكملين والجزيرة"، وكذلك شبكة رصد.

06fe4c1b6ef9785843a3569cf65ad9e8.jpg
المتحدة للإعلام قنوات الجماعة الإرهابية تامر مرسى خالد صلاح مصر

تقارير ومتابعات

آخر الأخبار

أورانج
أورانج