الجمعة، 23 أبريل 2021 11:14 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

تكنولوجيا

استخدام الذكاء الاصطناعى للتوفيق بين الأزواج فى اليابان

بوابة المصريين

يبدو العثور على الشريك المثالى مستحيلًا، خاصةً عندما تتوقف التفاعلات الشخصية بشكل كبير بسبب عمليات الإغلاق التي فرضها فيروس «كوفيد-19»، ولكن إن كنت تعيش فى اليابان، فإن الحكومة ترغب فى مساعدة سكانها فى العثور على الحب الأبدى -أو على الأقل الزوجة المستقبلية- باستخدام الذكاء الاصطناعى.

فى محاولة لزيادة معدل المواليد المتناقص فى اليابان، تحاول الحكومة مساعدة الرجال والنساء من جنسين مختلفين فى العثور على الحب الحقيقى حتى يتزوجوا وينجبوا أطفالًا، انخفض عدد الزيجات السنوية فى اليابان من 800 ألف عام 2000 إلى 600 ألف عام 2019.

ويتواجد حاليًا ما يقرب من 25 محافظة من أصل 47 محافظة فى اليابان لديها نوع من خدمة التوفيق بين الأفراد تديرها الحكومة للأفراد حيث يقوم المستخدمون بتوصيل تفضيلاتهم عن الرفيق المحتمل -بما في ذلك العمر والدخل والمستوى التعليمى- ثم تقدم خدمات المواعدة قائمة بالمستخدمين الآخرين الذين يستوفون معاييرهم.

ولكن يعتقد مكتب مجلس الوزراء الياباني أن خدمات المواعدة الحالية ليست متقدمة بما يكفي لمساعدة العزاب على تكوين علاقات رومانسية دائمة، وهنا حيث يمكن للذكاء الاصطناعي أن ينقذ الموقف.

تعمل أنظمة المواعدة عبر الذكاء الاصطناعي الجديدة من خلال جعل المستخدمين يجيبون عن أسئلة أكثر تحديدًا توافق قيمهم الشخصية في مجموعة متنوعة من الموضوعات.

الذكاء الاصطناعى التوفيق بين الازواج اليابان بوابه المصريين

تكنولوجيا

آخر الأخبار

أورانج
أورانج