الجمعة، 19 أبريل 2024 02:46 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

مقالات الرأي

هشام بيومي يكتب.. عقل جديد

بوابة المصريين

اتضح أن 95٪ من الوقت تكون غير واعي، اذا تريد أن تبقي واعيا، فهذا يتطلب قدرا من الطاقة لتستطيع أن تخرج من حالة اللاوعي.

تنزلق الأفكار التي يفكرون بها من وعيهم دون أن يلاحظوا تلك الأفكار لها تأثيرات داخل الجسم لذلك إذا أصبح الشخص مدركا لتلك الأفكار اللاوعي، يدرك كيف يتكلم، كيف يتصرف، كيف يشعر، لم يعد هو البرنامج، أنه الوعي خارج البرنامج، وهذه هي الخطوة الأولي لتغير.

عندما يشتت انتباهك بسبب البيئة، تأخذ هاتفك المحمول، تغرد وتكتب علي الفيس بوك والانستجرام واي كان ما يفعله الناس، فإنك تشتت انتباهك بهذا الشعور، لكنني اذا قلت لشخص اغمض عينيك واجلس في صمت، قد يستجيب ويترك كل التأثيرات الخارجية ويبعد عن البيئة واطلب منه حبس جسده ومعاملته كحيوان يقوم باطعامه وتدريبه، عاجلا ام آجلا سوف يرضخ الجسد ويتدرب علي عقل جديد، وعندما يحدث ذلك يكون هناك تحرر للطاقة ينتقل الجسم من جسيم الي موجة ومن مادة الي طاقة وهناك تذهب تلك المشاعر حرفيا، تتحرر من الجسم كطاقة لذلك الشخص الذي لديه مشاعر قوية لبعض الظروف في حياته وهم يعملون علي خفض حجم تلك المشاعر ويبنون محالهم الخاص وسيصبح هناك طاقة للشفاء.

إذا قلت انك لن تعيش في الماضي المألوف أو المستقبل المتوقع، لن تفكر في المدة التي قضيتها في التأمل، أن تعمل من أجل تلك اللحظة الحالية.
يعتقد الناس عندما يفعلون ذلك أنهم يفعلون شيئا خاطئا، لان هناك شعور بعدم الراحة يصاحب ذلك، لكنهم في المجهول، أنهم في الواقع يفعلون ذلك بشكل صحيح. يقول الناس أنني أعتقد أنني أتأمل بشكل خاطئ، لا انت تفعل ذلك بشكل صحيح، لانه عندما تلاحظ أن جسمك يريد النهوض أو تناول القهوة، تدرك أنه يتعامل بشكل آلي.

الان هناك طاقة لخلق حياة جديدة، الان هناك طاقة للتغلب علي الصعاب، إلي أن تصبح شخص آخر وعندما يحدث ذلك ويبدأ الشخص في التفكير بشكل مختلف ويتصرف بشكل مختلف وتشعر بشكل مختلف، انها شخص جديد ويبدأ في رؤية تلك التوأمات والمصادفات والان عند عبور نهر التغيير هذا تصبح العملية الإبداعية الان مثيرة. ما هي الأفكار التي تريد أن تطلقها وتوصيلها بعقلك؟ اي نوع من الاهتمام والنية تريد أن تضع بحيث أن يصبح هو اعلي صوت في راسك؟ وإذا واصلت التدريب تصبح الأجهزة برنامجا وسوف اقول انه يمكنك فعل أي شيء، سوف تعيش في أي وقت من الأوقات وتنجز كل شيء عليك فقط تشبث به. الجانب الآخر من ذلك هو العظمة متى أردت برنامجا ستحصل علي البرنامج، اذا جلست وقلت كيف ستكون مع زوجتي/ زوجي ؟ كيف ستكون مع زملائي في العمل؟ اغمض عينيك وابدا التدريب في ذهنك إذا كنت حاضرا حقا فإن الدماغ لا يعرف الفرق بين الحياة الحقيقية وما تتخيله إذا الان ينتقل الدماغ من سجل الماضي الي خريطة المستقبل الان انت تقوم بتثبيت الجهاز، استمر في التدريب عليه فيصبح الأمر تلقائيا ويصبح اسهل.

الان هذا تحول كبير لكثير من الناس لأننا نعتمد بشدة علي العالم الخارجي لتغيير عالمنا الداخلي، وعندما يكون لدي الناس أعظم النوايا في العالم، لكن إذا لم يدمجوا ذلك مع مشاعر عالية لن يكون هناك إشارة، لان المشاعر العالية هي الناقل، انها الطاقة التي تحمل الفكر.

الان هذا الوقت الذي تبدأ فيه تلك الصدفة والمصادفات والفرص في الظهور في حياة الناس عندما يرون التجربة بحياتهم فجأة يبدأون بالإيمان بأنهم هم الذين يخلقون حياتهم وأنهم ليسوا ضحية لحياتهم.

هشام بيومي عقل جديد

مقالات الرأي