الأربعاء، 26 يونيو 2024 06:24 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

طب وصحة

4 نصائح تساعدك فى اختيار العطر المثالي لحفل الزفاف.. خليكي مميزة

بوابة المصريين

تهتم كل عروسة بأن تكون ملكة في يوم زفافها، بدأ من فستانها، ومكياجها وطريقة تصفيف شعرها وتزينه بالتاج والطرحة والإكسسوارات اللازمة، ومن الأشياء المهمة التي قد تهملها الكثير هي اختيار عطرها، حيث تعتمد على ما تعتاد إليه دون التفكير في التميز أو الاختلاف، ولكن ما لا تعرفه الكثيرات أنها عليها اختيار العطر المميز وذلك لأنه سوف يرتبط بذكريات مميزة لهذا اليوم، فبدل من التركيز على نوع العطر أو سعره فقط، بعض النصائح التي تساعدك في اختيار عطر زفافك نقدمها وفقاً لما نشره موقع "magpiewedding".

اختاريه مبكرًا

عليكِ أن تبدءِ مبكرا عند اختيار عطر زفافك، حتى يكون لديك الوقت للتعرف على رائحته، وتركيزه معك، وثباته ومناسبته على بشرتك، ويفضل اختيار الروائح القوية حيث إن تلك العطور تثير الذكريات وتدوم طويلا في المستقبل، وإن رشة من عطر زفافك ستذكرك بما شعرت به في ذلك اليوم، لذا خذي وقتك في الاختيار.

اختاري شيئًا تحبينه أنت وشريك حياتك

سواء كنتما تستخدمان عطرين مختلفين أو تتشاركا نفس العطر، كوني مستعدة لاختيار واحد مناسب لكما سويًا، حيث يمكنكم بالبدء بنفس الشعور والإحساس سويًا.

ما المانع من تجنب الاعتماد على عطور جاهزة من متجر معين، والتوجه لمحال لتركيبات لإبتكار عطر جديد مميز مختلف عن أي عطر، ويسمى باسم الزوجة والزوج، فإذا كنت تخططين لتلك الفكرة فعليك التخطيط لها بوقت كاف لتجربتها أكثر من مرة، والتمكن من تقبلك لها.

ماذا عن العطر كهدية زفاف؟ بعد اختيار العطور الخاصة بك، يمكنك طلب كمية من الزجاجات الصغيرة من عطرك لتقديمها هدايا بسيطة ورمزية للضيوف، وذلك من أجل مشاركة ذكرياتهم في الرائحة وكذلك الصور، وهذا الأمر موضة في حفلات الزفاف والحنة خلال هذه الفترة.

طب وصحة