السبت، 11 يوليو 2020 09:12 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

طب وصحة

”الصحة” تكشف أعراض جديدة لفيروس كورونا

بوابة المصريين

كشفت الدكتورة نانسي الجندي، رئيس الإدارة المركزية للمعامل بوزارة الصحة، أسبب ارتفاع إصابات فيروس كورونا اليوم، قائلة إن إجراءات الترصد والتقصي عمل أصيل لوزرة الصحة للكشف عن حلات فيروس كورونا.

وأشارت "الجندي"، خلال حوارها مع برنامج "الحقيقة"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن إجراءات التقصي وزيادة التحاليل أدت إلى زيادة أعداد الإصابات اليوم.

ولفتت إلى أنهم أجروا 202 ألف مسحة كوفيد 19 على مستوى الجمهورية حتى يوم السبت، متابعة: "من يوم السبت وحتى الآن تصل أعداد التحاليل يوميًا إلى 4 آلاف تحليل".

وأوضحت رئيس الإدارة المركزية للمعامل بوزارة الصحة، أن تكلفة إجراء مسحة فيروس كورونا ألف جنيه، مشيرة إلى أن المواطن يتوجه إلى المستشفى أولًا ويقوم الطبيب بفحصه وبعدها يحدد إذا كان يحتاج إلى إجراء مسحة أم لا، لافتة إلى أن العديد من مستشفيات الحميات أصبح لديها أجهزة تحليل فيروس كورونا، مضيفة أن من يشعر بأعراض فيروس كورونا عليه أن يتوجه إلى مستشفى الحميات أو الصدر.

وكشفت الدكتورة نانسي الجندي، رئيس الإدارة المركزية للمعامل بوزارة الصحة، عن أعراض جديدة تظهر على مرضى فيروس كورونا، قائلة أعراض فيروس كورونا، بالإضافة إلى أعراض أخرى جديدة مثل ألم في المعدة، أو فقداني لحاستي الشم أو التذوق.

 

وأضافت رئيس الإدارة المركزية للمعامل بوزارة الصحة، أن من يشعر بأعراض فيروس كورونا عليه أن يتوجه إلى مستشفى الحميات أو الصدر.

طب وصحة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج