الخميس، 2 ديسمبر 2021 10:48 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

مقالات الرأي

الحراكى يكتب.. وداعًا بكيزة هانم

نور الحراكى
نور الحراكى

تلقيت الخبر كالصاعقة لقد توفيت بكيزة هانم، توفيت ريًا، توفيت حبيه، توفيت نجمة قديرة في عالم الفن والسينما والمسرح المصري والعربي، انها الراحلة النجمة سهير البابلي.

 

كانت رحمها الله خفيفة الظل طيبة القلب، بداخلها حس فكاهي طبيعي، امرأة حكيمة وذكية ومؤمنة، صاحبة رسالة فنية نبيلة، علي الرغم من اعتزالها عالم الاضواء والفن الي انها كانت تطل علينا من كل حين الي أخر كضيفة في برنامج (صاحبة السعادة) أو في حديث صحفي.

 

كانت دائمًا حريصة كل الحرص علي أن تقدم نفسها وفنها في أفضل حال، علي الرغم من أنني لم تجمعني بيها الكثير من اللقاءات الي أنها كانت بالنسبة لي ملهمة فنية وروحية بدرجة كبيرة، حينما كنت احتاج الي مزيد من الضحك والسعادة كنت أشاهد أحد أعمالها التي خٌلدت في تاريخ السينما المصرية بكيزة وزغلول مع الرائعة اسعاد يونس، أو ليلة عسل مع النجم عزت العلايلي أو مسرحية ريا وسكينة مع الراحله شادية، ولا ننسي حدوتة مصرية مع المخرج العالمي يوسف شاهين وغيرها من الأعمال التي تركت بصمه في الوسط الفني.

 

ولذلك قررت بصفتي رئيس مهرجان المنتدي العربى العالمي للثقافة والفنون أن تحمل الدورة السادسة المنعقدة قريبًا في دبي اسم الراحلة سهير البابلي وذلك تقدير لها لما قدمته في الرسالة الفنية ولا تنسوا الدعاء لها بالرحمة والمغفرة فالدعاء هو رزق للميت.

نور الحراكى بكيزة هانم سهير البابلي

مقالات الرأي

آخر الأخبار

أورانج
أورانج