السبت، 8 أكتوبر 2022 08:18 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

تكنولوجيا

«محدش هيعرف إنك أون لاين».. تحديث جديد من ميتا لـ ”واتس آب“

بوابة المصريين

كشفت شركة ميتا عن تحديث "واتس آب" الجديد، وهو عبارة عن وضع تخفي يسمح لك بتحديد من يمكنه رؤيتك عندما تكون نشطًا على التطبيق، كما تعد واحدة من 3 ميزات خصوصية جديدة أعلن عنها مارك زوكربيرج، المؤسس والرئيس التنفيذي لعملاق التواصل الاجتماعي الأمريكي «ميتا».

وقال "زوكربيرج" عن تحديث واتس آب الجديد: «نستمر في بناء طرق جديدة لحماية رسائلك والحفاظ عليها خاصة وآمنة مثل المحادثات وجهًا لوجه».

وانطلقت أدوات الخصوصية الثلاثة الجديدة كـ «طبقات حماية إضافية عند المراسلة»، وفقًا لبيان واتساب عن تحديثه الجديد.

وأشار زوكربيرج إلى أن ميزات خصوصية جديدة قادمة إلى واتساب مثل الخروج من الدردشات الجماعية دون إخطار الجميع، والتحكم في من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلاً، ومنع لقطات الشاشة من العرض بمجرد إرسال الرسائل.

وطُرح وضع التخفي لجميع المستخدمين هذا الشهر، ويسمح لك باختيار من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت «تساعدنا رؤية الأصدقاء أو العائلة على الإنترنت في الشعور بالاتصال ببعضنا البعض، لكننا مررنا جميعًا بأوقات أردنا فيها التحقق من واتساب بشكل خاص دون معرفة أحد».

وتابع: «بالنسبة للأوقات التي تريد فيها الحفاظ على خصوصية تواجدك عبر الإنترنت، فإننا نقدم القدرة على تحديد من يمكنه وما لا يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت».

جدير بالذكر، أن ميزة «واتس آب» الجديدة انطلقت للجميع في كل أنحاء العالم، لذا تصلك هذه الميزة حتى الآن فاطمئن وستصل قريبًا.

ميتا واتس آب ميتا خصائص واتس أب واتساب واتس اب

تكنولوجيا

آخر الأخبار

أورانج
أورانج