السبت، 21 مايو 2022 10:26 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

مقالات الرأي

مصطفى أبو عطا يكتب.. الشرطة المصرية حصن الأمن والأمان

مصطفى أبو عطا
مصطفى أبو عطا

تحتفل الشرطة المصرية اليوم الخامس والعشرين من يناير 2022 بمرور 70 عامًا على الملحمة الوطنية لذكرى معركة الإسماعيلية عام 1952 تلك الملحمة التى أصبحت عيدًا للشرطة المصرية، إحياء لذكرى الشهداء رفضوا تسليم سلاحهم دفاعًا عن شرفهم الوطنى.

 

سيذكر التاريخ بكل الفخر والاعتزاز بطولات وتضحيات رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب ومكافحة الجريمة بجميع أشكالها والتصدي لكل من يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره وزرع بذور الفتنة بين مواطنيه، فرجال الشرطة هم أبناء كل المصريين، لهم سجل مشرف في كل الأوقات، قدموا الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم، وهم يتصدون لقوى الإرهاب والشر والتطرف، دفاعًا عن أمن واستقرار مصر، وحماية لجبهتها الداخلية.

 

ويواصل رجال الشرطة أداءهم لواجبهم بتوفير الأمن والأمان للمواطنين فى كافة ربوع البلاد، كما يرفعون اسم مصر عاليًا في الخارج يضربون مثلًا رائعًا ونموذجًا يُحتذى في الاِلتزام والاِنضباط.

 

فهم يشاركون جنبًا الى جنب مع رجال القوات المسلحة في عمليات حفظ السلام، من أجل بسط السلام والذود عن أرواح الأبرياء الذين يسقطون في النزاعات إسهامًا من مصر في الدفاع عن الشرعية الدولية وحفظ السلام.

 

هذا ومازالت الشرطة المصرية تقدم التضحيات كل يوم وتضرب أروع الأمثلة فى الدفاع عن الوطن بعزيمة لا تلين، ويبذل رجالها أرواحهم من أجل أمن مصر واستقرارها.

مصطفى أبو عطا الشرطة المصرية

مقالات الرأي

أورانج
أورانج