الثلاثاء، 31 يناير 2023 01:13 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

مقالات الرأي

هشام بيومي يكتب.. المشكلة في الأفكار

هشام بيومي
هشام بيومي

لا تنظر أبدًا إلى أسعار أي شيء، حتى تقرر أنك ستحصل عليه، نحن نسمح لموقعنا الحالي بأن يملي علينا ما نريد اعرف انتباهك جيدًا، سوف يغير هذا حياتك إلى الأبد، أي فكرة موجودة في العقل، أي فكرة مهما كانت، التي تؤكد أما الخوف منها أو توقيرها، أسأل أي مزارع سوف يقول ذلك، ضع البذرة في الأرض، الطاقة الموجودة في الأرض ستجعل البذرة تعبر عن نفسها، هناك نمط نباتي في البذرة، وهذا النمط يحدد معدل اهتزاز تلك البذرة، ومعدل اهتزاز تلك البذرة سيحدد ما يجذب إليها، عندما تبنى الفكرة في عقلك، هذه هي البذرة وتتحكم هذه البذرة في اهتزازك وسوف تجذب كل ما تحتاجه لإظهار تلك البذرة، لنقل إن الخطوط المستقيمة في النوتة الموسيقية تمثل مستويات الطاقة، مستويات الاهتزاز، كل تردد متصل بالتردد الذي أعلاه والآخر الذي أدناه، كل شيء عبارة عن طاقة، كل شيء يهتز.

يقرر قانون الاهتزاز أن كل شيء في الكون يتحرك، نحن نعيش في محيط من الحركة، لا يوجد شيء ساكن، أنت تتحرك، لا تخطئ بشأن هذا، كل تردد مرتبط بالتردد أعلاه والآخر أدناه، هل تعرف ماذا يعنى ذلك؟ كلنا متصلان، الجميع يعرف ذلك، والجميع اليوم لديهم هاتف واحد على الأقل، يبدون لدينا دراية سطحية عندما يتعلق الأمر بحياتنا، فإننا نضل الطريق، هذا حقيقي، افهم هذا، يشار إلى مستوى الاهتزاز بالتردد، ونحن نفكر الآن من المهم جدًا أن تعرف هذا، أنت تفكر على ترددات، نختار أحد هذه الأوتار، هذا هو التردد الذي تفكر عليه، ويحدد النتائج التي سنحصل عليها.

هذا هو المكان الذي أريد الذهاب إليه، هذا طبيعي في الحياة، أنت تعلم أين أنت، لكني أريد الذهاب إلى هناك، هذا ما أريده، وسأفعل ذلك بمجرد حصولي علي المال، هنا حيث نخفق جميعًا، سأفعل ذلك بمجرد خروج الأطفال من المدرسة، حسنًا، أنت تنتظر تغيير النتائج، وسرعان ما يتلاشى القرار، بعد فترة قليلة، يتلاشى الهدف كما حدث مع القرار، ما المشكلة هنا، أنت تفكر على تردد IM وتحاول تشغيل موسيقي على تردد FM لن تنجح في ذلك أبدًا، لا يمكن بث موسيقي FM علي إذاعة IM لن تنجح، استمع إلىّ جيدًا، إذا كنت تريد الحصول على ذلك، عليك تفهم أن تفكر على نفس التردد، وإذا كنت ستفعل، فعليك اتخاذ القرار ملزم، عندما تتخذ قرار ملزم، ستفعله بغض النظر عن أي شيء، يجب أن تتخلي عن طريقتك القديمة في التفكير، التزم بالقرار، ثم عليك أن تفكر وتتصرف مثل الشخص الذي تريد أن تصبح عليه.

هل تعرف الشرط الوحيد للحصول على ما تريد؟ هو أن تكون لديك الرغبة للحصول عليه، كما تعلم، لدينا قدرة عقلية تسمى الإدراك الحسي، قم بتغيير تصورك أو إدراكك سيتغير واقعك، تحدث إلى أي شخص يتمتع بمكانة عالية في الأمور المالية، سوف يخبرك أن المال ليس هو المشكلة أبدًا، الأفكار هي المشكلة، إذا حصلت على الفكرة الصحيحة، ستجد المال، دائمًا الرغبة هي الشرط الأساسي الوحيد لاتخاذ القرار، ماذا نريد حقا؟.

تذهب الأموال حيث يتم دعوتها، وتبقي حيث الترحيب بها. كن شغوفًا متنوع الأهداف، منشئ للفرص، توقف عن الشكوى والتذمر، بقولك إن الحياة سيئة، ما دمت حيًا كن شخصًا متميزًا وحاول ثم حاول ثم حاول.

هشام بيومي المشكلة في الافكار

مقالات الرأي

أورانج
أورانج