الجمعة، 19 يوليو 2024 11:10 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

مقالات الرأي

هشام بيومي يكتب.. سندباد

هشام بيومي
هشام بيومي

أنت بحاجة للإيمان، يجب عليك تحديد موهبتك والقيام بما انت تجيد عمله، ليس عليك الحصول علي أعلى التقيمات، لا يجب الدراسة في الجامعة الأمريكية أو أي شيء من ذلك.

يمكنك أن تكون ناجحًا مثل شباب كثير في المجتمع لم يحصلوا علي أعلى الدرجات في الجامعة ولكن حصلوا علي درجات عن العمل في صالحهم أكثر من مقياس درجة الحرارة، فقط اذهب واتبع حلمك، اذهب واجعل حياتك تحدث.

بعض الشباب يمرون بأوقات عصيبة، تنهزم إرادتهم ويسقطون في بحر اليأس، ولكن ليس انت، هو يومك، اذهب وحقق حياتك، لا تتأثر من أي كلام يكسر همتك، لمن يقول لك لن تكسب ابداء انت تتصرف كشخص احمق.

حدد موهبتك، وانطلق واحصل علي هدفك، توقف عن التعثر لأنك لا تملك ما اخبرك به مجموعة من الناس، توقف عن السماح للآخرين باخبارك بالطريق الي النجاح، اعلم أن الله خلقك لتكون مختلفًا، فقط اسلم هذا الطريق، وسوف تري الحياة والاخرين يأتون للحصول علي المشورة منك.
لا يتعين عليك أن تكون شديد الذكاء أو حاصل علي شهادة من جامعة مشهورة، توقف عن السقوط لأنك تملك موهبتك المميزة، جعلك الله شخص استثنائي فكن استثنائيًا، إن كنت تركز أن تعيش حياة عادية فسوف تعيش حياة عادية، لا حرج من ذلك، ولكن إذا كنت تطمح الي شيء أكثر من المعتاد، فيجب أن تكون غير عادى.

الفرق بين الأشخاص العاديين والأشخاص غير العاديين هو كلمة واحدة" اضافى" اذا وضعت أشياء إضافية فوق المعتاد، فإنك تصبح غير عادى، ليس عليك أن تكون مثل أي شخص آخر، اذا كنت تقوم بتصفيف الشعر، فقوم بتصفيف شعر الجميع، اذا فعلت أي شيء، أفعله للجمع، فأنت يمكنك أن تكون ناجحًا للغاية.

من بغداد لهوليوود، من الهند لبلاد الواق الواق، نشاهد سندباد الشخصية الأسطورية من حكايات الف ليله وليله يحارب مخلوقات خيالية، ويخوض البحار السبعة ويتنقل في بلاد العجائب، ومن الخيال الي الواقع نجد سندباد المصري شاب طموح يقاتل من اجل تحقيق أحلامه، من أسرة فقيرة في حي شبرا، درس علوم الادب في جامعة القاهرة، عشق المسرح منذ الصغر وكتب العديد من المسرحيات. اكتسب خبرات متنوعة من العمل مع المخرجين الكبار مثل الدكتور جلال الشرقاوى وسمير العصفوري ومحمد حسن سيد درويش حفيد سيد درويش.

أسس فرقة مسرحية شبابية مع مجموعة من الأصدقاء في وسط البلد، وقدم عدد من العروض، ولكن الفرقة لم تستمر، والحلم استمر، أسس فرقة تياترو سندباد عام 2018 من شباب وبنات، أطفال وكبار، وأعمار متنوعة، وعرض مسرحيات كوميديا ومونودراما علي خشبات مسرحية مختلفة من القاهرة إلى اسكندرية والعديد من المحافظات.

قدم أكثر من 15 عمل فنى من كتاباته وإخراجه، ولازال حتى الآن يطارد حلمه ويحقق نجاحات.

هشام بيومي سندباد

مقالات الرأي